كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

توقعات ماغي فرح لعام 2014

طرحت الاعلامية ماغي فرح كتاب خاص عن توقعات الابراج 2014 تحت اسم - الكواكب تتنافر والعالم يستنفر - واشارت ماغي فرح الى ان توقعات الابراج لعام 2014 توضح ان هذه السنة لن تكون تقليدية وبأن جميع الابراج سوف تمر بعدة مراحل تغير فيها بشكل جذري وكذلك يخضع مواليد الابراج العام 2014 في توقعات ماغي الى انعكاسات تتبعها انفراجات خلال هذا العام 2014 ولهذا لن يكون هناك اي برج محظوظ بالنسبة لغيره حسب ماتراه  .وفيما يلي ملخص كتابي لاهم توقعات الابراج 2014
برج الحمل
انت على موعد مع الحب لو كان قلبك خاليا وتتنتظرك علاقة عاطفية في بداية العام 2014 وتحديدا في الاشهر الثلاثة الاولى منه ، كما سوف تتخلص من ديون عانيت منها في العام الماضي واثقلت كاهلك   .

برج الثور
تواجه تحديات وامامك خيارات قد تقلب حياتك رأسا على عقب ، ولكن سوف تستطيع اجتيازها في النصف الثاني من سنة 2014  .
تجاريا: قد تحصل على بعض من المال سيأتيك من حيث لا تتوقع ، واذا كنت في علاقة شراكة تجارية فقد تنفض هذه الشراكة في الربع الاخير من 2014   .
عاطفيا : ستبحث عن حب حقيقي وتعثر عليه رغم حيرتك  .

برج الجوزاء
ستحقق انجازات كبيرة على صعيد العمل وتزدهر اعمالك بسهولة خصوصا في شهر يوليو ، وقد تسافر لحضور احد المؤتمرات في الخارج ، على الصعيد العاطفي والحب ربما ستكون سنة 2014 حاسمة وتدخل في قفص الزوجية الذي طالما تهربت منه  .

برج السرطان
تطلب العمل ولن تجده في بلدك وربما ستسافر للخارج حيث تنتظرك فرصة عمل جيدة جدا ، قد تتفاجئ ببعض الامور التي ستواجهك ولكن لن تتكرر الخيبات والخسائر التي عانيت منها في العام المنصرم ، سوف تحرز نجاحا ماليا ، بل هناك بعض مواليد برج السرطان قد يحققون ثروة كبيرة في عام 2014   .
عاطفيا: قد تنتهي علاقة حب الى خطوبة او زواج في صيف هذا العام  .

برج الاسد
ينتظره تغيير شامل كامل اما في المهنة او بالانتقال من مؤسسة لاخرى وفي نصف العام سيكون الحظ حليفه.
عاطفيا :احتمال حصول ارتباط بعد قصة حب لمواليد الاسد  .

برج الميزان
سوف تكون هذه السنه لمصلحتك وتتخلص من مشاكل وضغوط كثير عانيت منها  .

برج العقرب
بانتظارك بداية مرحلة جديدة لكنك سوف تواجه مشاكل وخلافات وقد يحصل طلاق او انفصال لذا مطلوب منك الحذر ومراجعة  قراراتك بدقة كاملة  .

برج القوس
هذه السنة سوف تكون  محورية لدرجة الاستقرار والثبات في حياتك عموما سوف تحقق انتصارات بمجالات عدة    .
عاطفيا فإن التوقعات تشير الى مصادفة الحب لاصحاب برج القوس ومنه قد يصل الى الزواج  .

برج العذراء
هذا العام سيكون الافضل من السنوات السابقة وممكن أن يحصل مواليده على امتيازات جديدة في العمل او ترقية او يصلوا لمنصب كبير أو شراء منزل   .

برج الجدي
اهم نصيحة لمواليد هذا البرج هو الحذر من ارتكاب اخطاء كما في عام  2013 وان يتعاملوا مع الامور بحكمة وعدم التسرع والتخلي عن الغرور حيث يتوقع حصولهم على  نجاحات على المستوى الشخصي والعملي والعاطفي أما بالنسبة لمواليد الجدي الغير مرتبطين فإن توقعات ماغي فرح في الابراج ان هنالك احتمال كبير بأن يلاقوا نصفهم الثاني  .

برج الدلو
سنة صعبة لكن فيها المزيد من الحظ وتتغير حياتك ومنها سوف تتحرر من ضغوط كتيرة تكون قد فرضت عليك وهنالك احتمال واسع للزواج او الانجاب  .

برج الحوت
مصيره مجهول لكنه من المحظوظين في عام 2014 وقد يحقق انجازات لكن يجب عليك التحلي بالمرونه مع المواقف المختلفة وبدون تعنت يحمل لك شهر آب مفاجآت   .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

قسم توقعات - توقعات ماغي فرح 2014

search